٨ من أفضل مصنعي الساعات الذكية في الصين للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم

Share This Post

Table of Contents

(Last Updated On: )

لا تساوي الساعات الذكية عالية الارتفاع دائمًا ميزات أكثر وجودة أفضل. بميزانية منخفضة، لا يزال بإمكانك الحصول على ساعات ذكية رائعة من أجل مشروعك الصغير او المتوسط الخاص بك أيضًا.

أفضل الأجهزة الذكية القابلة للارتداء ليست الأغلى. أفضل الساعات الذكية، كما ستكتشف، هي تلك التي تقدم أكثر الميزات روعة. الساعة الذكية المتوسطة المزايا هي شاشة اضافية لا داعي لها للكثيرين اليوم. لذلك، يجب أن يكون لديك الخيار الأفضل للعملاء، بغض النظر عن الميزانية.

في الحقيقة، تعد ميزانيتك معيارًا مهمًا للغاية عند اختيار ساعة ذكية للشراء. لكن هذا لا يعني أنه يجب عليك التخلص من الجودة العالية. هذا يعني فقط أنه يجب أن تحصل على أفضل ما يمكنك مقابل سعر أقل.

لهذا السبب سنكشف عن ٨ من أفضل مصنعي الساعات الذكية في الصين. نعتقد أننا اخترنا هذه العلامات التجارية للساعات الذكية بناءً على الوظيفة وتعدد الاستخدامات والسعر. لذا يمكنك أن تطمئن، فنحن نقدم لك أفضل الصفقات في سوق الساعات الذكية الصينية.

الآن، دعنا نبدأ!

Microwear

يبحث المشترون عن أشياء كثيرة عند شراء ساعاتهم الذكية. من أبرزها الأناقة وسهولة الاستخدام والراحة.

هذه العوامل البارزة هي التي تدفع شركة (Microwear)، الشركة المصنعة للساعات الذكية.

ساعاتMicrowear هي ساعات خبيرة وذكية بتقنية عالية مؤسسييه. يركزون على البحث والتطوير والتصنيع والعلامات التجارية بالإضافة إلى تكامل منتجات (OWN).

ستجد أن معظم ساعات Microwear تشتمل على مزيج من الرياضة والعمل بشكل مشترك مع معظم ساعات (Fitbit). تعد ساعات Microwear L13 مثالًا نموذجيًا على التصميم الرياضي والتجاري الذي يحاولون دمجه في ساعاتهم. تعد خفة وأناقة طراز Microwear هذا ميزتين مهمتين لتأكيد ذلك.

كما تم دمج ميزات متعددة في نظامهم لمساعدتك على عيش نمط حياة صحي وأكثر تنظيماً. تتضمن بعض هذه الميزات ما يلي:

  • مكالمات هاتفية عبرالبلوتوث
  • متتبع اللياقة البدنية
  • تخطيط القلب
  • مدقق القلب

Kingwear

من الأفكار الخاطئة الشائعة بين العديد من المنتجات الصينية أنها ذات جودة منخفضة. ولكن هذا ليس صحيحا.

ساعاتKingswear هي أحد المنتجات الصينية التي تتعارض بشدة مع هذه الاشاعات. تأسست هذه العلامة التجارية الرائعة في يوليو ٢٠١٢. بمرور الوقت، نمت لتصبح مؤسسة ابتكارية عالية التقنية. لا سيما التصميم الذي يدمج التصميمات الرائعة مع البحث والتطوير والإنتاج وحتى مبيعات الأجهزة الذكية القابلة للارتداء.

ما الذي يجعل Kingswear ماركة يمكنك الوثوق بها؟ المؤهلات العديدة التي يحملونها كواحد من أكثر الشركات المصنعة للأجهزة القابلة للارتداء الذكية الموثوق بها في الصين. حصلوا على العديد من الجوائز باعتبارها واحدة من أفضل الجوائز في جمهورية الصين الشعبية. تحمل Kingswear أيضًا العديد من الشهادات القياسية العالمية مثل RoHS وCE وUKCA وISO9001 بالإضافة إلى عدد اخر من الشهادات الأخرى.

Linwear

عندما بدأت الساعات الذكية في الانتشار أكثر من أي وقت مضى، كانت Linwear واحدة من تلك التي كانت في المقدمة في جمهورية الصين الشعبية. ظلت Linwear، منذ إنشائها في عام ٢٠٠٦، في محط الأنظار. على الرغم من المقاطعة للمنتجات الصينية في جميع أنحاء العالم.

مؤسسو الشركة هذه بالعلامة التجارية القوية همLin Yixun وZhang Yish. لقد استمروا معًا في الحفاظ على ما يلي بنجاح:

  • الواقعية،
  • التعاون،
  • والنزاهة

… التي هي مبادئ قوية تأسست عليها الشركة. ونتيجة لذلك، تمكنت الشركة ومديروها التنفيذيون من تأمين العديد من الشهادات المعترف بها دوليًا. لديهم أيضًا جوائز متعددة باسمهم.

تقدم Linwear خدمات مذهلة تتراوح من البحث والتطوير إلى الخدمة الشاملة “التصميم + البحث والتطوير + الإنتاج”. وتجدر الإشارة إلى عملية التصنيع المضمونة. هذه العملية الفنية المتميزة هي أحد الأسباب التي تجعلهم الآن أحد الموردين الرئيسيين في صناعة الأجهزة القابلة للارتداء الذكية.

DT NO.1

شركة DT No. 1 هي شركة تصنيع الأجهزة الذكية القابلة للارتداء أخرى يمكنك أيضًا التعامل معها. تشير كلمة “DT” هنا إلى تقنية البيانات. هذا هو السبب في أن العلامة التجارية لم تفشل في تزويد مستخدميها باستمرار بمنتجات عالية الجودة. خاصة تلك التي تم دمج أحدث التقنيات في منتجاتها.

الشيء الوحيد الذي قد يجده المشترون مثيرًا للاهتمام حول العلامة التجارية هو الأشكال الكلاسيكية للساعات. تقدم العلامة التجارية أيضًا المزيد من الخيارات بأصنافها المربعة والمستديرة.

لقد خدمت DT العامة على مر السنين وساعدت أيضًا في تحفيز الإنتاجية. مع معظم منتجات DT NO.1 في الآونة الأخيرة، من الآمن أن نقول إنها الآن واحدة من أسرع الشركات نموًا في الصناعة الذكية القابلة للارتداء.

HOCO

شركةHoco ليست مجرد شركة تصنيع ساعات ذكية. مثل شركة LG، تنتج Hoco منتجات أخرى عالية التقنية أيضًا، من المنتجات الموجهة إلى المنتجات متعددة الفئات. على عكس LG، فإن خط إنتاجها الرئيسي يعتمد على تصنيع ملحقات الهاتف. ستجد على كتالوجهم التالي:

  • مدافع المياه الذكية،
  • ملحقات الهاتف،
  • مضخات الهواء الذكية، وما إلى ذلك

الهدف الرئيسي للشركة هو بناء متجر تجزئة طرفي ذات العلامة التجارية. يركز على بيع قطع الغيار الرقمية والمنتجات المعيشة السهلة. بالنسبة لشركة HOCO، الجودة هي الأسمى. هذا هو السبب في أن العلامة التجارية ككل مكرسة لبناء منتجات بسيطة وعملية ومتعددة الألوان بأساليب معاصرة.

Colmi

شركة Colmi هي شركة موجهة للشباب ملتزمة بتقديم حلول عالية التقنية. هذه العلامة التجارية ملتزمة بشكل خاص بتحسين رضا العملاء. هذا هو ما دفع عملية التصنيع الخاصة بهم وساعدهم على بناء علامة تجارية موثوقة للغاية يمكنك التعامل معها.

تجمع COLMI بين الذكاء والرياضة والصحة ومفاهيم الموضة. فقط لمنح عملائهم الأفضل، والتأكد من أنهم يستطيعون عيش حياة أفضل وأكثر صحة وحرية!

فيما يلي فئات الساعات الذكية الخاصة بهم:

  • سلسلة الأرض
  • سلسلة السماء
  • سلسلة P
  • سلسلة V

بصرف النظر عن الساعات الذكية، توفر COLMI أيضًا ملحقات الساعات الذكية. إنهم يقدمون خدمات دعم العملاء المصممة للمساعدة في جعل الحياة أفضل وأكثر سلاسة أيضًا.

LEMFO

إذا كنت تبحث عن علامة تجارية حديثة وعصرية، فإن LEMFO هي علامة تجارية يمكنك العمل معها. شيء واحد ستجده رائعًا إلى حد ما حول هذه العلامة التجارية هو تصميماتها العصرية للغاية. ساعة LEMFO LF28 هي مثال نموذجي على اندماج العلامة التجارية بين أسلوب الموضة المتطور والتكنولوجيا المتطورة.

تفخر LEMFO بوجود فريق كبير من المحترفين الذين يفهمون كيفية المزج السلس بين البحث والتطوير والإنتاج والبيع وما بعد البيع. هذه الثروة من الخبرة التي تمتلكها هذه العلامة التجارية دفعتها إلى الخارج. شركة LEMFO معترف بها الآن على نطاق واسع من قبل عدد كبير من المستخدمين في الولايات المتحدة وروسيا وإسبانيا وقائمة طويلة من البلدان الأخرى. تؤمن هذه العلامة التجارية بشدة أن منتجاتها تناسب الجميع. طالما لديك الموهبة الحقيقية للحياة الذكية، فستجد بالتأكيد منتج LEMFO الذي يناسبك في مجموعاتها.

IWO

شركة Shenzhen Rusxun Culture Technology Co المحدودة. هي مركز التسويق العالمي للعلامة التجارية IWO التي تركز على المنتجات الذكية القابلة للارتداء، وتوفر العلامات التجارية الصغيرة حلول منتجات ذكية يمكن ارتداؤها من “التصميم + تسويق العلامة التجارية + الإنتاج”.

IWO هو اختصار لعبارة “I Worth Optimum” ، والتي تعني “أنا أستحق الأفضل”.

استنادًا إلى مفهوم العلامة التجارية للتكنولوجيا المتميزة والأزياء، نقدم للمستخدمين منتجات ذكية يمكن ارتداؤها عالية الجودة وعصرية.

تشمل الخدمات الرئيسية توزيع المنتجات التي تحمل علامة IWO وتخصيص العلامات التجارية الخاصة بالزبائن من المنتجات الذكية القابلة للارتداء.

بالنسبة للمشترين الجدد في صناعة الاجهزة الذكية أو العلامات التجارية الجديدة، من المستحيل التمييز بين العلامات التجارية الموثوقة بين المنتجات ذات المظهر والوظيفة المتشابهة في السوق.

شركةIWO هي شركة محترفة محترمة من IWO Smartwatch.عملية إنتاج محسّنة لـ IWO تسمح بتخفيض تكاليف الإنتاج. دون العبث بالجودة القياسية لمنتجاتها، فهي تعكس مفهوم العلامة التجارية لتوفير منتجات عالية الجودة للعملاء. كل هذا بأسعار مناسبة. فقط حتى تجد العلامات التجارية الصغيرة والبائعين الجدد أنه من السهل شراء منتجات بجودة مستقرة مضمونة.

من الساعات المستقلة إلى الساعات الذكية للياقة البدنية والبلوتوث، ستجد نموذجًا جيدًا لـ IWO الذي يناسب السوق الخاص بك.

الاستنتاج

إن سوق الجهاز الذكي الصيني القابل للارتداء ينمو كل دقيقة. وعدم الاستفادة من هذه الصناعة الواسعة ذات الأسعار المعقولة نسبيًا، في هذا الوقت، سيكون ضياع فرصة عظيمة.

نعم، كلما كانت العلامة التجارية معروفة، كانت جودة المنتج أعلى وأكثر ضمانًا. ولكن ما يميل الناس إلى فقدانه عندما يتعلق الأمر بالأجهزة الذكية هو العدد الهائل من المنتجات عالية الجودة التي تقدمها الصناعة الصينية.

كما ذكرنا سابقًا، يجب أن يكون سعر المنتج مهمًا عندما تقوم بتخزين أو إعادة تخزين المستودعات الخاصة بك. (وهذا على الأرجح سبب وجودك هنا في المقام الأول). لهذا السبب قمنا بتنظيم قائمة ببعض الشركات المصنعة الموثوقة في الصين للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم مثل شركتك.

هذه العلامات التجارية ليست مجرد شركات تصنيع. كما أنها توفر دعمًا وفقًا للمعايير العالمية وخدمات OEM التي لا تمتلكها معظم العلامات التجارية الشهيرة. وهذا ما يجعلها علامات تجارية للعمل معها!

Leave A Comment

twelve − four =

Do You Want To Boost Your Business?

drop us a line and keep in touch

smartwatch iwo

Go to Top