كيفية اسقاط شحن (دروبشيبينغ) الساعات الذكية من الصين؟

Share This Post

Table of Contents

(Last Updated On: )

يكتسب اسقاط الشحن المزيد والمزيد من الزخم على الإنترنت في الوقت الحاضر. لكن هل تعلم أنها موجودة بالفعل حتى قبل أن تصبح الأشياء متصلة بالإنترنت؟

هل سمعت عن اسقاط الشحن مؤخرًا فقط؟ لنبدأ. هل تفكر في اتباع نموذج عمل اسقاط الشحن للساعات الذكية؟ تابع القراءة لمعرفة المزيد.

 

ما هو اسقاط الشحن؟

اسقاط الشحن هو نموذج للتجارة الإلكترونية حيث لا يملك البائع البضائع التي يبيعها في المخزن أو في المتجر. فكيف يقدمون المنتجات؟

الترتيب على هذا النحو: عندما يتلقى البائع طلبًا، يقوم بإرساله إلى المورد. يقوم المورد بتنفيذ الطلب وشحنه مباشرة إلى المشتري. يوافق البائع والمورد أو يتعاقدان على هذا الترتيب مسبقًا. 

الايجابيات

إحدى المزايا الواضحة لذلك هي حرية الاحتفاظ بمخزون أي منتج. يتكفل البائع بفحص الطلب والتحقق منه. هذه الطريقة تأخذ المخزون والشحن خارج المعادلة. يمكن للبائع بذل جهد إضافي في التسويق أو دعم العملاء. هذا يزيل النفقات العامة من التخزين أثناء معالجة المنتجات المرتجعات أقل إثارة للقلق.

ميزة أخرى هي أن المالك لديه سيطرة أفضل على الموقع. يمكنك اختيار العمل عن بعد، ويمكن للموظفين الآخرين أيضًا. يمكنك النجاح في هذا النموذج من خلال الاستفادة من خدمات الإنترنت والتخزين السحابية (Cloud Storage). توجد هذه الأيام خدمات سحابية لمساعدتك في التعامل مع العديد من جوانب عملك. يمكن أن يساعد البعض في التسويق، وموقع الويب، وقاعدة البيانات، أو إدارة علاقات العملاء.

هذه المرونة هي إحدى ميزات اسقاط الشحن التي تجعلها مثيرة للإعجاب.

اسقاط الشحن لديه الكثير من المزايا. لكن ماذا عن السلبيات؟ دعونا نتحدث عن بعضها

سلبيات

تأتي نماذج الأعمال المختلفة بإيجابيات وسلبيات مختلفة. اسقاط الشحن ليس استثناء.

تكمن ميزة اسقاط الشحن في تنوعها وطبيعتها “خفيفة الوزن”. بصفتك مالكًا لنشاط تجاري، فأنت متحرر من معظم أعباء مستوى المخزون، مما يُحدث فرقًا كبيرًا.

لكنه يأتي مع مجموعة التعقيدات الخاصة به. في الشحن، على سبيل المثال. التحرر من مسؤولياتها لا يعني التحرر من قضاياها. إذا ارتكب المورد أخطاء، فإنه يخطئ في اسم عملك. قد تحل المشكلة نفسها. لكنك ستجد نفسك عاجزًا في هذه المواقف أثناء حدوث الضرر.

قد تكون متحررا من سلسلة التوريد، ولكن هذا هو عيبها. وعندما يكون لديك العديد من الموردين، فإن تكديس التكاليف يمثل مشكلة أخرى. أحد الأمثلة على ذلك هو تكاليف الشحن الفردية لطلب عميل واحد.

الربح المنخفض هو مصدر قلق رئيسي آخر يجب مراعاته مع اسقاط الشحن. سيستفيد العديد من البائعين من الإعداد المنخفض لرأس المال عن طريق خفض الأسعار.

تقلق بشكل أقل بشأن المخزون. يمكنك قضاء هذا الوقت الإضافي في وضع استراتيجيات للتكاليف وتحسين هوامش الربح المنخفضة.

مصادر:

https://www.shopify.com.ph/blog/what-is-dropshipping
https://www.bigcommerce.com/blog/dropshipping/#5-hard-truths-about-dropshipping-no-one-talks-about

 

الاقبال نحو اسقاط الشحن

توضح لنا مؤشرات شركة جوجل أن الاهتمام بإسقاط الشحن يستمر في الارتفاع. هذا ليس مؤشرًا على النجاح المحتمل في هذه الطريقة في تجارة التجزئة. لكنه يظهر على الأقل كم من الوقت لا يزال بإمكان اسقاط الشحن أن يكون له تأثير.

بينما لا يزال الناس مهتمين، يمكن تطوير المزيد من التكنولوجيا لنقل الشحن السريع. عند حدوث ذلك، ستصبح صناعة الشحن السريع أكثر قوة ومرونة.

أقدم خالص احترامي للمتضررين من الأزمة. لكن اسمحوا لي أن أذكر زيادة التجارة الإلكترونية في عام منذ أن أصبح فيروس الكوفيد-١٩ وباءً. اعتمدت المزيد من المتاجر اسقاط الشحن. هذا يلمح إلينا بإمكانياته للمغامرة والقيمة كأداة.

إذا كنت مهتمًا بإتباع طريقة عمل اسقاط الشحن، فأنت في وقت رائع وفي وضع يسمح لك بذلك. هناك الكثير من الموارد التي ستساعدك على أن تكون أكثر ثقة بشأن اسقاط الشحن. هناك أدوات لجعل العملية أسرع. يتم تطوير أحدثها لمساعدتك على التفوق على المنافسين.

وبما أننا نتحدث عن الساعات الذكية، فقد تزايد قبولها.

تعمل العلامات التجارية على ابتكار النماذج وتحديثها بسرعة، مما يدل على تزايد شعبية الساعات الذكية. ولما لا؟ إنه جهاز أنيق جدًا، ومناسب للثورة الذكية الصاعدة.

إنهم يجعلونهم أكثر أناقة أيضًا. هذا موضع ترحيب كبير بالنسبة لي.

مصادر:

https://dodropshipping.com/is-dropshipping-still-worth-it/

 

ما هي المنتجات المناسبة للإسقاط الشحن؟

إذا كنت تتساءل عما إذا كان منتج معين في ذهنك فكرة جيدة لإسقاط الشحن، فمن المحتمل أن يكون كذلك. لا توجد الكثير من القيود التي تمنعك من اسقاط الشحن لأنواع كثيرة من المنتجات. بصرف النظر عن لوائح الدولة وحظر التصدير بالطبع. لديك مجموعة كبيرة من المنتجات للاختيار من بينها، ويمكنك تحقيق النجاح في الكثير منها عند القيام بذلك بشكل صحيح.

إذن كيف تفعل ذلك بشكل صحيح؟ اسمح لي أن أنصحك: ابحث عن ابحث عن سوق مخصص مناسب بدلاً من اتباع اتجاه السوق.  

ابحث عن سوق مخصص مناسب

يعد اختيار المنتجات العشوائية غير ذات الصلة خطأً معتادًا للوافدين الجدد لإسقاط الشحن. هذا لا يعني أنك لن تنجح، ولكن من غير المحتمل على المدى الطويل.

أوصي بوجود عقلية طويلة الأمد لهذا المشروع. يمكنك العثور على تجارة رابحة عن طريق العشوائية، ولكنك لن تكون أفضل من المقامرة. وقد تلتقط الكثير من العادات السيئة.

ابحث عن سوق مخصص تهتم به. ستجعل مجموعة المنتجات التي تميل إليها الأمر أسهل وأكثر إرضاء لك. استخدم أدوات مثل ماسحة متخصصة للبحث عن المنتجات المناسبة وتصفيتها. بالنسبة إلى شوبيفاي (Shopify): أوبرلو (Oberlo) أو سبروكت (Sprocket) أو البرامج ذات الصلة بعلي اكسبرس (Aliexpress) مثل (UniteXpres Dropship) أو (AliExpress Drop shipping).

لا يزال بإمكانك الانتباه إلى اقبال السوق، ولكن التمسك بتلك الموجودة في سوقك المخصص. لن تفوت فرصا بتقييد نفسك بهذه الطريقة. كلما طالت مدة إقامتك في طريقك، زادت معرفتك. كلما زاد فهمك لمجال تخصصك، كان بإمكانك التكيف والتفاعل بشكل أفضل. هذه مهارات غير ملموسة، على الرغم من أنه لا يمكنك قياسها بدقة،

زيادة قيمتك *

ترجمة لمزيد من الربح في المستقبل *

قم بتأسيس سلطتك في هذا السوق، *

يضيف قيمة وثقة لعلامتك التجارية     

تسمح لك بإملاء أسعار أفضل في المستقبل     

خلق الولاء     

ضع نفسك جيدًا في السوق وستوفر على نفسك الكثير من خيبات الأمل والمال. اسمح باستراتيجية خطوة بخطوة لبناء عملك خطوة تلو الأخرى. ليس عليك أن تكون على دراية بالتسويق، فهذا هو جمال ممارسة الأعمال التجارية عبر الإنترنت. أشياء مثل المنتج أو أبحاث السوق مهمة لكنك لست بحاجة إلى شهادة. يمكنك استثمار الوقت في تثقيف نفسك وهناك أدوات (مجانية ومدفوعة) للمساعدة.

وبالطبع الساعات الذكية! هذا بالتأكيد اختيار مناسب. في القسم السابق، ذكرت أن الساعات الذكية تكتسب شعبية. بعد ذلك، دعونا نرى من أين وكيف يمكننا أن نبدأ. 

مصادر:

https://www.xsellco.com/resources/how-to-choose-dropshipping-products-the-ultimate-guide/
https://outlane.co/now/8-best-alternatives-oberlo/ 

 

كيف يتم اسقاط شحن الساعات الذكية؟

بادئ ذي بدء، لقد قمت بعمل جيد للوصول إلى هذا الحد. قد يكون اسقاط الشحن، على الرغم من سهولة فهمه وسهولة البدء به بالنسبة للكثيرين، أمرًا شاقًا. لكنك اليوم قد قطعت بالفعل العديد من الخطوات وأصبحت على مقربة من البدء بنفسك. أحسنت!

تحتاج إلى الحصول على قائمة بالموردين لتضييق الخيارات. من المهم ملاحظة أن الشراكة مع الأشخاص المناسبين ستفيدك كثيرًا.

ولكن يأتي التحدي المتمثل في تحديد المورد أو الموردين الذين يجب الوصول إليهم. عندما تبحث عنها في الدلائل، ستجد أنه من الصعب إجراء مزيد من التحقق من خلفيتها. لن يكشف بحث جوجل عنها كثيرًا، إن وجدت شيئا على الإطلاق.

يمكنك تجربة بعض الأسواق المعروفة لشركات الشحن، ولكن استعد لدفع رسوم مقابل بعضها. من المحتمل أن يكون المعدل السنوي للأعضاء لمواقع مثل علي بابا (Alibaba) أو سيل هو (SaleHoo). فيما يلي قائمة بالأمثلة:

علي اكسبريس (Aliexpress) *

دي اتش جيت (DHGate) *

علي بابا (Alibaba) (معظمها بالجملة من هنا) *

بانجود (Banggood) *

شركة CJ لإسقاط الشحن *

تشينا براندز (Chinabrands) *

يمكنك أيضًا الرجوع إلى مجموعات منسقة من الموردين، مثل الأمثلة أدناه:

أفضل ١٥ موردًا للشحن السريع في الصين – كيفية العثور عليهم؟ *

أفضل ٤ موردين شحن صينيين يجب أن تعرفهم *

أفضل ٣٥ موردًا للبيع بالجملة عبر الإنترنت وشركات الشحن في الصين (القائمة الكاملة تماما) *

كيفية العثور على أفضل الموردين الصينيين للشحن *

بينما تتصفح المزيد والمزيد من قوائم الموردين، يمكنك فهم المعايير. ابدأ في تضييق نطاق الموردين باستخدام هذه الفكرة التقريبية. ثم يمكنك تطوير معايير أكثر تحديدًا لاحقًا.

عندما تقوم بتضييق نطاق اختياراتك، يمكنك البدء في التواصل معهم. تأكد من الاستعداد الكافي لهذه المرحلة. سيساعدك القيام بذلك على اتخاذ القرار الصحيح وتجنب العقبات الخطيرة. أولئك الذين لديهم علامات مرضية وخبرة في اسقاط الشحن يعتبرون خيارا جيدًا.

اسأل عن المدة التي كانوا في هذا المجال، أو ما هو تخصصهم. ما هو سجلهم في التعامل مع الشحن، أو متوسط ​​وقت المعاملات، أو مدى الوصول؟ كيف يحافظون على تحديث مخزونهم؟ ألق نظرة على المزيد من أسئلة التفاوض هنا وشاهد ما يناسب احتياجاتك.

مصادر:

https://www.bigcommerce.com/blog/dropshipping-companies/#what-is-dropshipping
https://www.chinabrands.com/dropshipping/article-how-to-negotiate-with-suppliers-16534.html
https://alidropship.com/how-to-dropship-watches 

لماذا القيام بتجارة إسقاط الشحن معنا؟

آمل أن أكون قد ساعدتك بالفعل في تعلم بعض الأشياء المهمة حول اسقاط الشحن. لكن لا يزال لديك بعض العمل للقيام به.

ماذا عن أي منتجات ساعة ذكية محددة لبدء تجارة اسقاط الشحن؟ لا يمكنك تحمل تكلفة شحن الساعات الذكية العشوائية التي تجدها. حتى أولئك الذين وجدتهم جذابين أو متطورين.

لماذا لا تدعنا نساعدك؟ يمكننا أن نبين كيف ساعدنا العديد من العملاء على النجاح. أو يمكنك الاطلاع على بعض الشهادات عنا.

تتمتع شركتنا (IWO) بسنوات من الخبرة في مجال الإلكترونيات في دمج البحث والتصميم والمبيعات في التصنيع. تم تصميم جميع ساعاتنا الذكية بواسطة فريق البحث والتطوير الخاص بنا. لقد تم اعتمادهم من قبل المطابقة الأوروبية، وشهادة تقييد المواد الخطرة (RHoS)، ولجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC)، والمزيد. نبذل الكثير من الجهد في التسويق والجودة لضمان موثوقية منتجاتنا. أردنا التأكد من أنها أكثر من كافية ليحبها عملاؤك.

بدأنا وازدادت مبيعاتنا في جنوب شرق آسيا. لقد توسعنا بالفعل نحو روسيا وأوروبا (البرتغال وإيطاليا وإسبانيا). بقدر البرازيل!

لأننا المصنعون الأصليون، يمكنك توقع أقل الأسعار منا. مباشرة من مصانعنا، التي بنيت على مدى سنوات من المنافسة القوية خاصة في شنجن.

هل أنجزت واجبك وتعتزم الآن شراء ساعات ذكية للشحن السريع؟ لا تتوقف عند هذا الحد. فكر أيضًا في إنشاء علامتك التجارية. ضع في اعتبارك الاستراتيجيات وما الذي من شأنه أن يميزك عن المنافسة. تساعدك هذه الأشياء على تحقيق النجاح في مشروعك أيضًا.

بالطبع، ليس عليك الانتظار لمعرفة كل ذلك قبل أن تعرف ما الذي ستدخل فيه. لا تتردد في التواصل معنا، حتى إذا كنت تريد معرفة المزيد عن (IWO).

Leave A Comment

two × 5 =

Do You Want To Boost Your Business?

drop us a line and keep in touch

smartwatch iwo

Go to Top