كيف تعمل الساعات الذكية؟

Smartwatches Work

Share This Post

Table of Contents

(Last Updated On: )

للساعات الذكية عدد لا يحصى من الفوائد، لكن معظم الناس لا يعرفون كيف تعمل. في هذه المقالة، سنقوم بشرح الآليات التي تمكن الساعات الذكية من القيام بأشياء رائعة.

  تعمل الساعات الذكية مع الهواتف الذكية. عادة ما يكون هناك تطبيق جوال مصمم للاتصال بالساعات الذكية من خلال البلوتوث. قم بتشغيل البلوتوث على هاتفك المحمول وساعتك الذكية. ثم قم بإقران كلا الجهازين. أنت على استعداد للحصول على أفضل النتائج من ساعتك الذكية.

  موضوع كيفية عمل الساعات الذكية واسع للغاية. هناك العديد من الأنشطة التي يمكنك القيام بها باستخدام ساعة ذكية. خلال العناوين الفرعية التالية، سنقوم بوصف كيف تعمل الساعات الذكية لأغراض مختلفة.

كيف تقيس الساعات الذكية النوم؟

Measure Sleep

يفكر العديد من مستخدمي الساعات الذكية، “كيف تتبع الساعات الذكية والنوم نومي؟” إنها عملية بسيطة.

تأتي الساعات الذكية بمقياس تسارع ثلاثي المحاور. هذا جهاز دقيق يراقب الحركة. باستخدام هذا الجهاز، تبدأ الساعات الذكية عملية الأكتيغراف. هي عملية تعبر فيها ساعتك الذكية عن حركاتك كنمط نوم. يبدأ مقياس التسارع ثلاثي المحاور العملية التي تحدد نوعية نومك من خلال الحركة.

تتحقق الساعات الذكية أيضًا من نومك باستخدام أجهزة الاستشعار. مقياس التسارع ثلاثي المحاور هو نوع من أجهزة الاستشعار. باستخدام المستشعرات، يراقبون معدل ضربات قلبك أثناء النوم. يمكنك الوصول إلى البيانات الموجودة على هاتفك الذكي أو ساعتك الذكية بعد نومك. هذه البيانات، بدورها، تمكنك من النوم بشكل أفضل في المرة القادمة.

 

كيف تتحقق الساعات الذكية من الإجهاد؟

Smartwatches Check Stress

تقيس الساعات الذكية الإجهاد من خلال مراقبة معدل ضربات القلب. معدل ضربات قلبك هو مدى سرعة دقات قلبك. إنه متوسط ​​عدد النبضات التي ينتجها قلبك في الدقيقة. معرفة هذا يمكن أن يقطع شوطًا طويلاً في تحديد ما إذا كنت قد أجهدت نفسك أم لا.

ومع ذلك، فإن مراقبة معدل ضربات القلب ليست كافية. هناك طرق أخرى جديدة تكتشفها الساعات الذكية إذا كنت مجهدا أم لا. الأكثر شيوعًا هو تقلب معدل ضربات القلب (HRV). تقلب معدل ضربات القلب هو الوقت بين كل نبضة قلب. بشكل عام، يكون معدل ضربات القلب المرتفع مرادفًا للصحة. ربط المهنيون الطبيون تقلب معدل ضربات القلب المنخفض بأمراض القلب وغيرها من المشكلات الصحية.

تؤثر عوامل مختلفة على تقلب معدل ضربات القلب. لذلك، قد لا يعني وجود تقلب معدل ضربات القلب المنخفض أو المرتفع أنك بصحة جيدة أو غير صحي. الوضعية / الموقف والعمر هي أيضًا عوامل تؤثر على تقلب معدل ضربات القلب.

يتفاعل جسمك بطرق معينة عندما تكون قد اجهدت نفسك. يظهر من خلال العاطفة والضغط الجسدي. تؤثر جميع ردود الفعل هذه على تقلب معدل ضربات القلب. يمكن للساعات الذكية اكتشاف هذه المشاعر وتحديد مستويات التوتر لديك.

كيف تتبع الساعات الذكية السعرات الحرارية؟

Smartwatches track Calories

دائمًا ما يتساءل عشاق اللياقة البدنية عن كيفية تقدير الساعات الذكية لخسارة السعرات الحرارية. يطرحون هذا السؤال لأنهم يشككون في دقة الساعة الذكية. يريدون التأكد من عدم حصولهم على معلومات مشكك فيها من قبل أي برنامج. لقد أصبح الكثير منهم يثقون في تطبيق جوال. يتساءلون عما إذا كانت الساعة الذكية تتمتع بقدرات مماثلة. الساعات الذكية هي أجهزة كمبيوتر. بالطبع، يمكنك الاعتماد عليها لتتبع وحساب السعرات الحرارية. هناك عدة طرق يفعلون من خلالها ذلك.

مرة أخرى، تعتمد الساعات الذكية على حركتك لتحديد عدد السعرات الحرارية التي تحرقها. يتم استخدام أجهزة استشعار لإتباع تحركاتك. كلما زادت سرعتك في الحركة، زادت خسارة السعرات الحرارية.

تقدر الساعات الذكية أيضًا السعرات الحرارية المحروقة من خلال التفكير في مجموعة العضلات التي تمارسها. تحتاج بعض مجموعات العضلات إلى مزيد من العمل أكثر من غيرها لتتطور. وبالتالي، فإن تدريبهم سيحرق المزيد من السعرات الحرارية. وسوف تظهر ساعتك الذكية هذا. لاحظ أنه في بعض الأحيان، قد تضطر إلى إدخال هذه الأنشطة في ساعتك الذكية. قد لا تلاحظ ساعتك الذكية على الفور أنك تقوم بنشاط بدني. يعتمد هذا على ماركة الساعة وعدد مرات استخدامك لجهازك.

معدل الاستقلاب الأساسي

سواء كنت تمارس الرياضة أم لا، ما زلت تحرق السعرات الحرارية. أنت تحرق السعرات الحرارية عندما يتحرك جسمك في أي شكل من أشكال النشاط. تحرق السعرات الحرارية عن طريق الهضم. أنت تحرق السعرات الحرارية عندما تنام أيضًا. تحسب الساعات الذكية أيضًا السعرات الحرارية المحروقة في هذه الأوقات.

معدل الاستقلاب الأساسي (BMR) هو معدل الطاقة لكل وحدة زمنية مطلوبة للحفاظ على عمل جسمك أثناء الراحة. معدل الاستقلاب الأساسي الخاص بك هو ما يحدد عدد السعرات الحرارية التي يمكنك حرقها أثناء الراحة. أيضًا، يمثل حوالي نصف السعرات الحرارية التي تحرقها يوميًا (إذا كنت لا تحاول أن تصبح رياضيا في الأولمبياد). هناك عوامل ثابتة تؤثر على معدل الاستقلاب الأساسي. وهي تشمل الجنس، والطول، والوزن، والعمر. تطلب منك الساعات الذكية عادةً إدخال هذه العوامل لأغراض اللياقة البدنية. باستخدام هذه المعلومات، يمكن للساعة الذكية تقدير مقدار ما تحرقه أثناء الراحة.

كيف تحسب الساعات الذكية الخطوات؟

Calculate Steps

هذا عامل آخر يساعد مقياس التسارع ثلاثي المحاور في التحقق منه. يمكن للجهاز اكتشاف أن مرتديها يتحرك. عادة ما تشارك المعلومات الشخصية مثل الوزن والطول مع ساعتك الذكية. هذا يمكّن الساعة الذكية أيضًا من معرفة النشاط الذي يتم تنفيذه ومدى السرعة.

العديد من الساعات الذكية تخطئ في توفير عدد الخطوات الدقيق لمستخدميها. تستخدم الساعات الذكية أجهزة استشعار الحركة لتحديد هذه الأشياء. يصعب على مستشعرات الحركة تحديد عدد الخطوات التي تم اتخاذها. تكتشف مستشعرات الحركة بشكل عام. إذن، ما الذي يمنع مستشعر الحركة من حساب الخطوات عندما تحرك يديك في المطبخ؟

هناك عدة طرق لجعل تقدير عدد خطوات ساعتك الذكية أكثر دقة. إذا كنت تريد حساب الخطوات، فيمكنك إزالة المتتبع قبل الأنشطة الأخرى. يمكن اعتبار بعض هذه الأنشطة على أنها المشي من قبل مستشعر الحركة بالخطاء. يمكنك أيضًا كتابة خطواتك أثناء المشي. بهذه الطريقة، تقوم بإزالة الأخطاء والخطوات الخاطئة من سجلاتك.

الجري

قد يكون تتبع الخطوات أثناء الجري أمرًا صعبًا للغاية. قد تكتشف ساعتك الذكية أنك تجري، لكنها قد لا تظهر لك. بدلاً من ذلك، ستستمر في عد الخطوات. سوف يسجل الجهاز خطواتك أثناء الجري. ستظهر لك أنك تمشي بسرعة كبيرة.

تحتوي الساعات الذكية اليوم على “وضع الجري و” وضع المشي “. لذلك، إذا كانت ساعتك الذكية بها هذا الإعداد، فيمكنك التبديل إلى “وضع الجري”. قبل الجري.

كيف تتحقق الساعات الذكية من ضغط الدم؟

Blood Pressure

عادة ما يكون هذا أمرًا مهمًا لمستخدمي الساعات الذكية في منتصف العمر. في الآونة الأخيرة، تستخدم الساعات الذكية مقياس التأكسد النبضي لحساب ضغط الدم. يحدث قياس التأكسد النبضي باستخدام مقياس التأكسد النبضي، وهو جهاز استشعار يضيء الجلد. كما يتحقق من التغيرات في امتصاص الضوء.

تستخدم بعض الساعات أيضًا قياس معدل ضربات القلب وتخطيط القلب. القلب عضو أساسي في الدورة الدموية. وبالتالي، من الصعب جدًا فحص الدم دون تدخل القلب. في الساعات الذكية، تعتبر أجهزة تخطيط القلب موثوقة إلى حد ما، وتأتي مع العديد من الأجهزة القابلة للارتداء.

ضغط الدم قضية حساسة. إذا كنت تعاني من ارتفاع ضغط الدم، يجب عليك فحص ضغط الدم بانتظام. ستكون الساعة الذكية في متناول اليد لهذا الغرض. ومع ذلك، فمن المناسب الذهاب إلى الطبيب من وقت لآخر لإجراء تحليل أكثر تفصيلاً. يعطي مقياس ضغط الدم قراءات أكثر دقة عندما يتعلق الأمر بضغط الدم. لذلك، يمكنك الحصول على واحد للفحوصات بين الحين والاخر. كثير من الناس لا يحبون الشعور بوجود مقياس ضغط الدم حول أذرعهم. لذلك، يستخدمون تقدير الساعة الذكية على أي حال.

الاستنتاج 

الساعات الذكية تتطور. مع المزيد من الابتكار، ستصبح الساعات الذكية أكثر دقة. تم تحسين استخدام مستشعرات الحركة. يأمل المستخدمون أن تكون هناك قراءات أكثر دقة في المستقبل.

العلامة التجارية للساعة الذكية هي أحد العوامل التي تؤثر على إنتاجها التكنولوجي وكفاءتها. بالطبع، هناك آليات عامة تعمل معها الساعات الذكية والأجهزة القابلة للارتداء. ومع ذلك، هناك تناقضات على أساس العلامة التجارية. توفر ساعات IWO الذكية للعملاء في الخارج حلولاً ذكية للأجهزة القابلة للارتداء ذات قيمة سوقية للمساعدة في كسب المزيد من الأسواق. انقر للحصول على خطة مجانية.

Leave A Comment

one × 4 =

Do You Want To Boost Your Business?

drop us a line and keep in touch

smartwatch iwo

Go to Top