كيف يمكنني تحديث برنامج ساعة (IWO) الذكية الثابت؟

smartwatch firmware

Share This Post

Table of Contents

(Last Updated On: )

للوصول إلى إصدارات الميزات الجديدة، يجب عليك تحديث ساعتك الذكية (IWO) بين الحين والآخر. إذا لم يكن الأمر كذلك، فيمكن أن تواجه أخطاء مزعجة مختلفة. ونحن على يقين من أنك لا تريد أن يحدث ذلك …

إذن ماذا تفعل بعد ذلك؟ قم بتحديث البرنامج الثابت لساعتك الذكية (IWO) عند توفر تحديثات جديدة. للقيام بذلك، قد تضطر إلى إيقاف تشغيل الساعة لتحديثها عن طريق الكابل. نظرًا لأن لديك تحديث البرنامج الثابت الجديد، فإن الباقي سهل. يمكنك أيضًا القيام بذلك باستخدام الواي الفاي اعتمادًا على نوع الطراز الذي لديك.

سنستعرض كيف يمكنك القيام بذلك لاحقًا في المقالة بالتفصيل. إذا عثرت على هذا المقال، فأنت لست في المكان الخطأ. نحن نتفهم أنك هنا في مصلحة ساعتك الذكية (IWO). لذا، يمكنك أن تطمئن، فأنت لم تذهب بعيدا عن مهمتك!

الآن، إلى موضوع اليوم!

ما هي البرامج الثابتة؟

البرنامج الثابت هو نوع برنامج مدمج في تشغيل الأجهزة.

بعبارة أبسط، إنها البيانات “الافتراضية” المخزنة في ذاكرة القراءة فقط للجهاز. إنه البرنامج الأساسي الذي تحتاجه ساعتك الذكية للعمل بشكل اساسي.

ما يفعله هو إخبار الجهاز بكيفية أداء وظائفه الأساسية. وخير مثال على ذلك هو وظيفة التشغيل / الإيقاف في ساعتك الذكية. على عكس البرامج العادية، فإنه لا يعتمد على أنظمة التشغيل أو واجهة برمجة تطبيق (API) أو برامج التشغيل للعمل.

نتيجة لذلك، ستكون ساعتك الذكية شبه عديمة الفائدة بدون برنامج ثابت. تمامًا مثل الساعة التي تتوقف عن إخبار الوقت.

إنها البرامج الثابتة لساعتك الذكية التي تتحكم في جميع عمليات تشغيل جهازك تقريبًا. هذا هو ما يبدأ ساعتك الذكية. إنه ما يخبر نظام التشغيل الخاص بك بالمهام المطلوب تنفيذها. وهذا هو سبب تسميتها بأجهزة تحميل أنظمة التشغيل.

كيفية تحديث برنامج ساعة (IWO) الذكية الثابت

هناك طريقتان يمكنك من خلالهما تحديث ساعتك الذكية (IWO)، اعتمادًا على الطراز الذي تستخدمه:

عن طريق الكابل *

عن طريقالواي فاي *

تحديث البرنامج الثابت بالكابل

بالنسبة إلى معظم الطرز القديمة التي لا تحتوي على شبكة انترنت، يتعين عليك التحديث باستخدام كابل. هذه الإصدارات لها اتصال بلوتوث فقط. لذلك، يجب عليك استخدام طريقة بديلة للتحديث.

للقيام بذلك، ستحتاج إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك وملف التحديث. يحتوي ملف التحديث هذا على برامج تشغيل التحديث ولا يمكنك تنشيطها إلا باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

فيما يلي الخطوات البسيطة التي يجب اتباعها لتحديث البرامج الثابتة الخاصة بك باستخدام منفذ ال(USB)؛

قم بتنزيل برنامج تشغيل (USB)على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يجب أن يكون هذا من موقع الويب للشركة أو موقع الويب الخاص بالمورد المعتمد؛ *

استخرج الملف المضغوط؛ *

قم بتشغيل برنامج تشغيل(USB). قد يكتشف برنامج مكافحة الفيروسات في نظامك أنه فيروس. لذلك، قد ترغب في إيقاف تشغيل نظام الدفاع الخاص بك لتثبيت برنامج التشغيل هذا بنجاح. *

قم بإيقاف تشغيل ساعتك الذكية،إذا كانت تعمل؛ *

قم بتوصيله بجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام كابل؛ *

قم بمزامنة برنامج التشغيلمع الساعة؛ *

انتظر حتى تنتهي عملية التحديث؛ *

وهذا كل ما عليك فعله لتحديث ساعات (IWO)الذكية الخاصة بك إذا لم تكن مزودة بتقنية الواي فاي. *

قد يستغرق هذا بعض الوقت. ولكن، ستكتشف أن الأمر يستحق كل هذا العناء في النهاية عندما تبدأ في الاستمتاع بميزات البرامج الثابتة الجديدة.

تحديث البرامج الثابتة باستخدام الواي فاي

لتحديث ساعتك الذكية (IWO) باستخدام الواي فاي، فأنت بحاجة إلى موزع انترنت يعمل. هذه هي الجهة التي تتصل بها لتنزيل ملف البرنامج الثابت الجديد وتشغيله.

فيما يلي العمليات البسيطة التي يجب اتباعها لتحديث البرامج الثابتة باستخدام الواي فاي:

أولاً،عليك توصيل هاتفك وساعة (IWO) الذكية. هذا ما عليك فعله باستخدام تطبيق (IWO navigator) على هاتفك الذكي؛ *

الآن،لقد ربطت ساعتك الذكية بهاتفك. تتمثل نقطة العمل التالية في توصيل هاتفك وساعتك الذكية بنفس جهاز موزع الانترنت؛ *

فعلت هذا؟ الآن،ابحث في ملف تحديث البرنامج الثابت الذي يجب أن تكون قد قمت بتنزيله من قبل. ستحتاج أيضًا إلى تنزيل هذا على ساعتك الذكية لتشغيله؛ *

انتظر حتى يكتمل التنزيل. ثم ابدأ عملية التثبيت. للقيام بذلك،انتقل إلى تطبيق إعدادات الساعة الذكية – تحديث النظام – وقم بتثبيت ملف البرنامج الثابت الجديد؛ *

انتظر حتى تكتمل هذه العملية. ولكن تأكد من أن كلا الجهازين قريبان من جهاز موزع الانترنت.هذا حتى تتمكن من تجنب فشل الاتصال بالإنترنت. *

بمجرد انتهاء هذا التثبيت،ستتم إعادة تشغيل ساعتك الذكية من تلقاء نفسها. *

لقد قمت بتثبيت البرنامج الثابت الجديد لساعة (IWO) الذكية. استمتع!

لماذا تحتاج إلى تحديث برنامج ساعة (IWO) الذكية الثابت الخاص بك؟

هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تقوم بتحديث ساعتك الذكية (IWO).

أولاً، يمكنك الوصول إلى الميزات الجديدة. تجعل هذه الميزات تفاعلك مع الجهاز أكثر سلاسة. أكثر إثارة للاهتمام من ذي قبل.

ثانيًا، كما ذكرنا سابقًا، يمكنك أيضًا تجنب الأخطاء. هناك بعض الثغرات التي لا نلاحظها غالبًا حتى وقت لاحق بعد الإطلاق. إن تحديثات البرامج الثابتة هذه هي التي تصلحها وتجعل تجربة المستخدم الخاص بجهازك أفضل.

بهذه الطريقة، ستستمتع بالعمليات المتقدمة دون الحاجة إلى إجراء أي تحديث للأجهزة. رائع، أليس كذلك؟

ثالثًا، يمكنك استخدام ساعة يد محدثة في جميع الأوقات دون شراء جهاز جديد. التكنولوجيا تتطور باستمرار. نحن ندرك الابتكارات في كل مرة تقريبًا لجعل الحياة أسهل لنا جميعًا. هذا هو السبب في أنك بحاجة إلى تحديثات البرامج الثابتة هذه. لمواكبة الوتيرة التي تتحرك بها التكنولوجيا!

 

ما يجب أن تضعه في اعتبارك قبل تحديثات البرامج الثابتة هذه

تأكد من أن البرنامج الثابت متوافق * 

قبل أي شيء آخر، عليك أولاً التأكد من أن التحديث خاص بطراز الساعة الذكية الذي تستخدمه.

قد يؤدي تثبيت ملف التحديث الخاطئ إلى تعطيل جهازك. ولن تعمل الساعة الذكية المعطلة بأي حال من الأحوال مرة أخرى. إنه مثل جهاز معطل يحتاج إلى تحديث للمعدات ليعمل مرة أخرى. 

تأكد من شحن ساعتك الذكية والهاتف بالكامل *

تريد أيضًا التأكد من أن ساعتك الذكية بها شحن بنسبة ٧٠٪ على الأقل قبل هذا التثبيت. يمكن أن يؤدي إيقاف التشغيل غير المتوقع، أثناء تثبيت البرنامج الثابت، إلى تعطيل ساعة (IWO) الذكية الخاصة بك.

تريد الاستمتاع بساعتك الذكية لأطول فترة ممكنة. لذلك، ضع هذا في الاعتبار عندما تريد تثبيت البرنامج الثابت الجديد لساعتك الذكية (IWO).

كيفية البحث عن تحديثات البرامج الثابتة لـ IWO؟

عادة، ستجد تحديثات البرامج الثابتة هذه على موقعنا على الويب. نقوم بإصدار إصدارات في كثير من الأحيان وننبه مستخدمينا المسجلين في أي وقت لدينا إصدار جديد.

سنحتاج منك التسجيل إذا كنت ترغب في الحصول على تحديثات محددة على برامجنا الثابتة الجديدة.

يمكنك أيضًا الحصول على البرامج الثابتة الخاصة بنا على مواقع موردينا المعتمدين. لذلك، بالنسبة لأي مورد، عليك أن تتأكد من أنك تؤكد أنها مخصصة لنا. يمكنك القيام بذلك عن طريق الاتصال بنا.

هناك الكثير من الشركات التي تتنكر في هيئة (IWO). لذا، فأنت تريد أن تتأكد من أنك تتعامل مع النسخة الأصلية قبل تثبيت أي شيء.

أيا كان ما تفعله، ابق عينيك مفتوحتين بحثًا عن الإصدارات المزيفة!

في الختام

تعد البرامج الثابتة لساعتك الذكية (IWO) جزءًا لا يتجزأ من جهازك الذكي القابل للارتداء. سيساعدك تحديثها بانتظام على إبقائها تحت المراقبة وخالية من جميع الأخطاء.

علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا الاستمتاع بالميزات المتقدمة. بهذه الطريقة، يتم تحسين تفاعلك مع ساعة (IWO) الذكية ويمكنك الاستمتاع بها كما تريد.

 ضع في اعتبارك أن هذه التحديثات يجب أن تكون متوافقة مع ساعتك الذكية. لا تقم بتثبيت البرامج الثابتة لطراز (IWO) آخر في ساعتك الذكية.

لذلك، قبل تنزيل البرامج الثابتة منا، تأكد من طراز جهازك. يمكنك أيضًا الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في هذا الأمر.

Leave A Comment

15 + nineteen =

Do You Want To Boost Your Business?

drop us a line and keep in touch

smartwatch iwo

Go to Top