كيف يمكنني تغيير خلفية الشاشة على ساعتي؟

Change watch wallpater

Share This Post

Table of Contents

(Last Updated On: )

عندما يتعلق الأمر بالتخصيص، فإن تغيير خلفية ساعتك الذكية هو أحد أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها. يتيح لك القيام بذلك إضافة بعض من شخصيتك إلى جهازك القابل للارتداء، فضلاً عن جعله فريدًا أو أكثر إثارة.

لحسن الحظ، من السهل بشكل عام تغيير خلفية الشاشة في ساعتك الذكية. يعد القيام بذلك ميزة معروفة، وهي طريقة رائعة لتخصيص جهازك وجعله يبدو وكأنه خاص بك. كما أنه يتم فعله بشكل عام، يشبه إلى حد كبير كيفية تغيير الأشخاص لخلفية هواتفهم. للقيام بذلك، إليك ملخص سريع للخطوات: 

افتح ساعتك الذكية *

قم بإقران ساعتك الذكية بهاتفك عبر البلوتوث *

انتقل إلى إعدادات ساعتك الذكية عبر هاتفك الذكي *

ابحث عن “وجه الساعة” واختر الخلفيةالخاصة بك *

انتظر حتى انتهاء المزامنة *

استمتع بساعتك الذكية مع الخلفية الجديدة *

في هذه المقالة، سنمنحك نظرة أكثر تعمقًا على الخطوات المذكورة أعلاه. من المهم أن تشعر بالراحة مع جهازك وأن تجعله يعكس شخصيتك.

افتح ساعتك الذكية

الخطوة الأولى، بالطبع، هي فتح ساعتك الذكية والتعرف على جهازك الجديد. هذا حتى تتمكن من معرفة جميع ميزاته ووظائفه. سيؤدي القيام بذلك أيضًا إلى منعك من الشعور بالارتباك في المستقبل، فضلاً عن السماح لك بمعرفة كل ميزاته. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يساعد التعرف على جميع مداخل وعموميات جهازك القابل للارتداء على الاستمتاع بميزاته بشكل أفضل واستخدامه إلى أقصى حد.

Earbuds Work with Smartwatches

في هذه الحالة، سيتيح لك التعرف على جهازك واستكشافه معرفة ما إذا كان بإمكانك تغيير خلفية ساعتك الذكية. بالإضافة إلى ذلك، ستتمكن أيضًا من معرفة ما إذا كان بإمكانك استخدام صورة التقطتها الكاميرا، أو خلفية مدمجة مسبقًا، أو حتى تنزيل صورتك كواجهة للساعة. هناك أيضًا نماذج تتيح استخدام خلفيات ثلاثية الأبعاد، والتي تضيف الكثير من السمات إلى وجه ساعتك.

باختصار، يجب أن يمنحك استكشاف ساعتك الذكية فكرة عن الصور الممكنة التي يمكنك استخدامها كخلفية. لذا أدر تاج الساعة وافهم ما يمكن أن يفعله جهازك الجديد.

قم بإقران ساعتك الذكية بهاتفك عبر البلوتوث

الخطوة التالية، بالطبع، هي إقران ساعتك الذكية بهاتفك عبر البلوتوث. هذه هي الحالة المعتادة إذا كانت ساعتك الذكية لا تحتوي على شريحة اتصال (SIM) خاصة بها، وتعتمد على اتصال الهاتف الذكي لوظائف إضافية. للقيام بذلك، ابدأ بإيقاظ ساعتك الذكية والذهاب إلى القائمة. من هناك، انقر فوق “إعدادات” وابحث عن زر البلوتوث. بمجرد تحديد موقعه، ما عليك سوى تشغيله. بعد ذلك، افتح هاتفك الذكي وافتح البلوتوث الخاص به أيضًا، وانتقل إلى تطبيق (FitCloudPro). من هناك، يجب أن يكون هاتفك الذكي قادرًا على التعرف على جهاز ساعتك الذكية ومنحك طلب الاقتران. انقر فوق “إقران” ثم “سماح” عندما يسألك عما إذا كنت ترغب في تلقي إشعارات.

Pair your smartwatch with your phone

بمجرد الانتهاء من ذلك، يجب أن تكون قادرًا على التحكم في ساعتك الذكية عبر هاتفك، وحتى العكس. يمكنك أيضًا استخدامه لوظائف أخرى، مثل تشغيل الموسيقى أو تتبع نشاطك اليومي أو حتى إجراء مكالمة. لكن في هذه الحالة، سنستخدمها لتخصيص وجه ساعتك.

  انتقل إلى إعدادات ساعتك الذكية عبر هاتفك الذكي

نظرًا لأن ساعتك تمت مزامنتها الآن مع هاتفك، يجب أن تكون قادرًا على التحكم في الأول مع الأخير. على هذا النحو، يمكنك أيضًا تغيير إعداداته عبر هاتفك.

يمكنك القيام بذلك عن طريق الانتقال إلى تطبيق الساعة الذكية على هاتفك، حيث يمكنك تغيير جميع الإعدادات وإجراء التعديلات. يُطلق على هذا التطبيق اسم (Wearfit Pro)، والذي يتعرف بسهولة على ساعتك الذكية ويتيح لك تعديل إعداداتها.

في كلتا الحالتين، يجب أن تكون قادرًا على الوصول بسهولة إلى إعدادات ساعتك عبر هاتفك. إذا لم يكن كذلك، فحاول مزامنته مرة أخرى.

  

ابحث عن “وجه الساعة” واختر الخلفية الخاصة بك

بمجرد فتح الإعدادات على هاتفك، فإن الخطوة التالية هي البحث عن زر “وجه الساعة”. يجب أن يكون من السهل العثور عليه على هاتفك. في تطبيق (FitCloudPro)، ما عليك سوى النقر فوق علامة التبويب الثانية في الجزء السفلي من الشاشة، المسماة “الجهاز”.

بمجرد النقر فوق “وجه الساعة”، ستحصل على خيارين:

اختر من الوجوه المتاحة للساعة– كون برنامج (FitCloudPro) يأتي مع مجموعة واسعة من وجوه للساعة، يمكنك بسهولة الاختيار من بينها لتخصيص ساعتك. كل وجه ساعة فريد من نوعه وله أسلوبه الخاص، لذا يجب أن يكون اختيار وجه ساعة ممتعًا. أو يمكنك أيضًا تنزيل وجوه ساعة إضافية من الإنترنت. بمجرد اختيارك لوجه الساعة المفضل لديك من الخيارات، ما عليك سوى النقر فوق “تعيين كوجه ساعة”. *

اختر صورة كوجه ساعة جديد– إذا لم تعجبك الوجوه المتاحة للساعة، فلديك خيار آخر: استخدم صورة التقطتها. للقيام بذلك، ما عليك سوى النقر فوق الخيار الأول في فئة وجه الساعة ثم النقر فوق الزر “+”. من هناك، سيسألك التطبيق عما إذا كنت تريد إما التقاط صورة أو استخدام صورة موجودة. إذا كنت تريد التقاط صورة، فستفتح الكاميرا للسماح لك بالتقاط صورة. إذا اخترت استخدام صورة موجودة، فيمكنك اختيار أي صورة من معرض الصور الخاص بك. بمجرد اختيارك، قم ببساطة بضبط حجمها وموضعها ونمطها حسب رغبتك قبل النقر فوق “تعيين كوجه ساعة”. *

 انتظر حتى انتهاء المزامنة

بعد اختيار وجه الساعة المفضل لديك (سواء كانت صورة معدة مسبقًا أو صورة التقطتها)، فإن الخطوة التالية هي انتظار مزامنة الأجهزة. أثناء حدوث ذلك، يجب أن تظهر على هاتفك شارة “مزامنة” جنبًا إلى جنب مع شريط تقدم صغير، بينما يجب أن تقول الساعة نفسها إنها قيد التحديث.

بعد لحظات قليلة، يجب أن تتم المزامنة.

استمتع بساعتك الذكية مع الخلفية الجديدة

بعد المزامنة، قم بتشغيل ساعتك الذكية من خلال النقر على الشاشة أو النقر على العجلة الموجودة على الجانب، وسترى وجه الساعة الجديد يظهر. سيستمر في كونها خلفية شاشة الساعة الجديدة ما لم تقرر تغييرها.

تأكد من تجربة الصور والأنماط المختلفة لإنشاء وجوه فريدة للساعة من المؤكد أنك ستستمتع بها، كل ذلك مع جعل ساعتك الذكية تبدو وكأنها جديدة تمامًا في كل مرة.

في النهاية

إذن، ها أنت ذا، الخطوات الخاصة بكيفية تخصيص خلفية وأسلوب وجه ساعتك. يجب أن تكون هذه الخطوات المهمة سهلة المتابعة بشكل عام وتعطيك فكرة جيدة عما يمكنك فعله بساعتك الذكية إذا كنت ترغب في تخصيصها وجعلها أكثر خصوصية. من المفترض أيضًا أن يساعدك على التعرف بشكل أفضل على ساعتك وكيف تقترن بهاتفك.

بشكل عام، يعد تخصيص ساعتك الذكية عن طريق تغيير الخلفية إلى شيء تحبه أمرًا رائعًا وسهلًا لتخصيص جهازك وجعله يبدو وكأنه خاص بك. إنها أيضًا ميزة رائعة، خاصة للأشخاص الذين ينتقلون إلى استخدام ساعتهم الذكية كأجهزة يومية. لحسن الحظ، يعد القيام بذلك أمرًا سهلاً ومباشرًا، وتوفر لك الخطوات الواردة في هذه القائمة خيارات متعددة يمكنك اختيارها ومتابعتها في أي وقت.

Leave A Comment

5 − 1 =

Do You Want To Boost Your Business?

drop us a line and keep in touch

smartwatch iwo

Go to Top