هل تعمل سماعات الأذن مع الساعات الذكية؟

Earbuds Work with Smartwatches

Share This Post

Table of Contents

(Last Updated On: )

هل تتساءل عن مدى سهولة الاستماع إلى الموسيقى أو البودكاست باستخدام ساعتك الذكية؟ فيما يلي بعض الإرشادات والنصائح التي يمكن أن تمكنك من استخدام ساعتك الذكية لهذا الغرض.

يمكن أن تعمل سماعات الأذن مع الساعات الذكية من خلال البلوتوث. لجعل سماعات الأذن تعمل مع ساعة ذكية، اذهب إلى إعدادات البلوتوث وقم بتشغيل البلوتوث. بعد ذلك، قم بتشغيل سماعات الأذن الخاصة بك وحدد سماعات الأذن كجهاز لإقرانها على ساعتك الذكية. بعد ذلك، ستكون قادرًا على الاستماع إلى أي شيء على ساعتك الذكية باستخدام سماعات الأذن. ولكن قد تختلف هذه الطريقة، اعتمادًا على ماركة سماعات الأذن والساعة الذكية.

هل يمكنك استخدام ساعة ذكية وسماعات بلوتوث؟

يستخدم معظم الناس سماعات الرأس عند الاستماع إلى مقاطع صوتية على ساعاتهم الذكية. عملية توصيل سماعات البلوتوث بساعتك الذكية تتم بسلاسة. كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى إعدادات البلوتوث. قبل ذلك، تأكد من تشغيل جهازك. بعد ذلك، قم بتشغيل البلوتوث وإقران ساعتك الذكية بجهازك. الآن، أنت مستعد للاستماع إلى مقاطعك الصوتية من ساعتك الذكية.

كيفية توصيل أيربودز (AirPods) بساعة أبل الذكية؟

أولاً، تحتاج إلى اقران الأيربودز الخاص بك على جهاز الأيفون الخاص بك. عندما يتم إعداد الأيربودز على جهاز الأيفون الخاص بك، يتم إقرانها أيضًا على جميع الأجهزة الأخرى بنفس حساب أبل. ولكن إذا لم يتم إعداد أيربودز على جهاز الأيفون الخاص بك، فيمكنك إعدادها على ساعة أبل الخاصة بك. للقيام بذلك، عليك الذهاب إلى مركز التحكم في ساعتك الذكية واختيار قائمة “مخرج الصوت”. بعد ذلك، مرر لأسفل إلى “توصيل الجهاز”. سينقلك هذا إلى قائمة البلوتوث. من هنا، يمكنك البحث عن أيربودز على ساعة أبل الخاصة بك وتوصيلها.

هل يمكن أن تعمل سماعات أيربودز مع ساعة (IWO)؟

يحب العديد من مستخدمي أبل استخدام منتجات أبل فقط؛ أيربودز وأيفون والماكبوك وغيرها. شجعت أبل على ذلك من خلال جعل أجهزتها متوافقة مع منتجات أبل فقط. ومع ذلك، لا يزال بإمكانك استخدام بعض منتجات أبل مع أشياء من الشركات المصنعة الأخرى. أحد هذه المنتجات هو أيربودز.

يتطلب توصيل أيربودز بساعة (IWO) أيضًا تقنية البلوتوث. انتقل إلى أعلى القائمة على ساعة (WMSwatch) الخاصة بك. ستجد هنا رمز البلوتوث. انقر فوق رمز البلوتوث وقم بتشغيله. الآن، يمكنك البحث عن سماعات الأيربودز الخاص بك وتوصيل ساعتك (WMSwatch) بها. لكن هناك ميزات أيربودز تقتصر على أجهزة أبل فقط. قد لا تتمكن ساعتك الذكية غير التابعة لأبل من اكتشاف فتح علبة ايربودز الخاصة بك. أيضًا، لن تتمكن من استخدام المساعد الشخصي الآلي من أبل، سيري. 

إجراء مكالمات على ساعتك الذكية باستخدام سماعات الأذن

Making Calls using Earbuds 

 بمجرد توصيل سماعات الأذن أو سماعات الرأس بساعتك الذكية، ستتمكن من التحدث خلالهم عبر الهاتف. يعتمد إجراء المكالمات الهاتفية أيضًا على ميزات ساعتك الذكية واتصالها.

 يمكن للعديد من طرازات الساعات الذكية إجراء مكالمات هاتفية. لإجراء مكالمة باستخدام ساعة ذكية عن بُعد، فأنت بحاجة إلى شبكة (LTE). لا تستطيع معظم الساعات الذكية القيام بذلك، لذا عليك توصيلها بالهاتف أولاً.

تحتاج إلى سماعات أذن أو سماعة رأس لإجراء مكالمات هاتفية مباشرة على معظم الساعات الذكية. هذا لأن معظم الساعات الذكية لا تحتوي على ميكروفونات ومكبرات صوت مدمجة. ومع ذلك، تحتوي بعض الساعات الذكية على ميكروفون ومكبر صوت مدمجين. 

كيفية إضافة الموسيقى على ساعتك الذكية

يرغب معظم الناس في توصيل سماعات الأذن بساعاتهم الذكية لأنهم يريدون الاستماع إلى الموسيقى. قد تكون تحب اللياقة البدنية، ولا تحب حمل هاتفك في التدريبات الخاصة بك. لذلك، تعتقد أن الاستماع إلى الموسيقى على ساعتك الذكية هو بديل رائع. بالطبع، إنه بديل رائع، لكن لا يمكنك استخدام ساعتك الذكية لهذا الغرض إذا لم يكن لديك أي موسيقى عليها. فيما يلي بعض الطرق للحصول على الموسيقى على ساعتك الذكية حتى تتمكن من الاستمتاع بالإيقاعات أثناء التنقل.

كيفية إضافة الموسيقى على ساعة أبل (Apple Watch)

 هناك العديد من الطرق لإضافة الموسيقى على ساعتك الذكية. نظرًا للتزامن بين أجهزة أبل، تتمتع ساعة أبل بوسائل سلسة لإضافة الموسيقى. تحتوي ساعات أبل على تطبيق موسيقى، يمكنك من خلاله حفظ الموسيقى داخل الساعة.

لإضافة موسيقى إلى ساعة أبل، افتح تطبيق (Apple Watch) على جهاز الأيفون الخاص بك. بعد ذلك، اذهب لأسفل إلى “الموسيقى”. هنا، لديك خيار إضافة الموسيقى التي “تستمع اليها باستمرار” على برنامج (Apple Music). أيضًا، يتيح لك خيار “إضافة موسيقى” ببساطة إضافة الأغاني الأخرى غير اللاتي تستمع اليها باستمرار. بمجرد القيام بذلك، يتم تحميل الموسيقى على ساعة أبل الخاصة بك في المرة التالية التي تقوم فيها بتشغيلها. من المهم ملاحظة أن هذه العملية قد تستغرق بعض الوقت. لكن ستظهر جميع الموسيقى في النهاية على ساعة أبل الخاصة بك. الآن، يمكنك الاستمتاع بالتمرين التالي دون الحاجة إلى القلق بشأن مكان وضع هاتفك.

يحتوي برنامج (Spotify) على تطبيق مخصص لساعات أبل، لذا فهو بديل لـ (Apple Music). يمكنك أيضًا التحكم في الموسيقى التي تقوم بتشغيلها على ساعة أبل الخاص بك من برنامج (Spotify) من خلال هاتفك. هناك خيارات أخرى مثل يوتيوب ميوزك (YouTube Music) وديزر (Deezer) لساعات أبل. ولكن لا يوفر هذان التطبيقان وسيلة لحفظ الملفات محليًا. وبالتالي، من الأنسب لأجهزة الأيفون استخدام (Apple Music). (Spotify) هو ثاني أفضل بديل.

كيفية إضافة الموسيقى إلى الساعات الذكية الأخرى

 تحتوي معظم الساعات الذكية على بطاقات ذاكرة. لذلك، يمكنك تنزيل ملفات الموسيقى من الهاتف أو الكمبيوتر المحمول ونقلها إلى بطاقة ذاكرة. بعد إدخال بطاقة الذاكرة في الساعة الذكية، يمكنك الوصول إلى الموسيقى من هناك. لكن هذا أمر شاق وعلى الأرجح غير قانوني. ومع ذلك، كل شخص لديه اشتراك في مواقع بث الموسيقى الآن على أي حال.

 بالنسبة للساعات الذكية غير التابعة لشركة أبل، فإن سبوتيفاي هي المنصة الوحيدة التي أنشأت تطبيق (Wear OS). ومع ذلك، يمكنك فقط إضافة الأغاني إلى مكتبتك والتبديل من جهاز تشغيل إلى آخر. لا يمكنك تشغيل الموسيقى مباشرة إلى الساعة، ولا يمكنك مزامنة الأغاني للاستماع إليها في وضع عدم الاتصال. بالنسبة للعديد من العلامات التجارية للساعات الذكية، فإن الخيارات محدودة ومقيدة. بالكاد تسمح لك بتشغيل الموسيقى على ساعتك الذكية دون وجود هاتفك.

عند الحديث عن العلامات التجارية على وجه الخصوص، تتمتع سلسلة ساعات (IWO) الذكية باتصال رائع. كما أنها متوافقة مع معظم تطبيقات نظام تشغيل الساعات (Wear OS). بمجرد توصيلها بهاتفك الذكي، يمكن لساعة (IWO) التحكم في تشغيل الموسيقى. يتيح لك الجهاز أيضًا تنزيل الموسيقى محليًا عبر منفذ ال (USB)، مما يتيح لك الاستماع إلى الموسيقى أثناء التنقل. تعرف على المزيد حول سلسلة ساعات (IWO)الذكية هنا. 

هل يمكنك توصيل ساعة ذكية وسماعات أذن في نفس الوقت؟

هذا يمكن فعله. ولكن سوف تحتاج إلى بعض الحيل. فيما يلي بعض الخطوات التي يمكن أن تساعدك على توصيل سماعات الأذن أو سماعات الرأس وساعتك الذكية في وقت واحد.

بشكل منفصل،قم بإقران هاتفك بسماعات الأذن. تأكد من الاستماع إلى أغنية لمعرفة ما إذا كانت متصلة. *

قم بإيقاف تشغيل اتصالالبلوتوث. قم بإيقاف تشغيل البلوتوث في كلا الجهازين. *

قم بإقران هاتفك الذكي وساعتك الذكية بشكل منفصل الآن. تأكد من أنهم متصلون. *

أعد الخطوة الثانية. *

لآن يجب عليك إيقاف تشغيل البلوتوث بهاتفك ثم الانتقال إلى إعدادات البلوتوث. تحقق من الإعدادات المحددة لكل زوج قبل الانتقال إلى الخيارات الإضافية / المتقدمة. سيُطلب منك تحديد علامة هنا. عندما يكون هناك اتصال،سوف تعمل! *

الحيلة بسيطة. سيكون توصيل ساعتك الذكية وسماعات الأذن في وقت واحد سلسًا إذا اتبعت التعليمات بالتسلسل.

في الختام

 يعد استخدام سماعات الأذن مع ساعتك الذكية أمرًا عمليًا ويمكن أن يكون مفيدًا للغاية. اعتمادًا على بعض العوامل الأخرى، يمكنك إجراء مكالمات والاستماع إلى الموسيقى أثناء التمرين أو البستنة.

إذا كان لديك بالفعل ساعة ذكية، فكل ما عليك فعله هو شراء سماعات أذن عالية الجودة مع ميزات متقدمة. إذا كنت تبحث عن شراء ساعة ذكية، فيجب أن تحصل على واحدة بها ميزات تتيح لك استخدام سماعات الأذن بسهولة أكبر. نعم، يمكن لجميع الساعات الذكية العمل مع سماعات الأذن لأنها مزودة بتقنية البلوتوث. ولكن كما رأينا أعلاه، فإن الميزات الأخرى تصنع التجربة أو تخربها.

Leave A Comment

fifteen − fourteen =

Do You Want To Boost Your Business?

drop us a line and keep in touch

smartwatch iwo

Go to Top